المنياوى يوافق على مشاركة الإسماعيلى فى دورة الإمارات الودية

الإثنين، 12 نوفمبر 2012 08:53 م
المنياوى يوافق على مشاركة الإسماعيلى فى دورة الإمارات الودية صبرى المنياوى المدير الفنى للإسماعيلى

كتب السيد فـلاح
وافق الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة صبرى المنياوى، على مشاركة الفريق فى دورة ودية بالإماراتية.

كان الإسماعيلى قد تلقى دعوة رسمية من إحدى شركات التسويق الإماراتية للمشاركة فى دورة ودية بدبى خلال الفترة من نهاية ديسمبر وحتى الأسبوع الأول من يناير.

وقال صبرى المنياوى لـ"اليوم السابع" إن الدورة الودية فرصة جيدة للاعبين، فى ظل مصير الدورى العام الغامض حتى الآن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة