الجبلاية تُفرج عن شيكات الـ20 ألف جنيه للأندية

الإثنين، 12 نوفمبر 2012 07:37 م
الجبلاية تُفرج عن شيكات الـ20 ألف جنيه للأندية حمادة المصرى

كتب حاتم رضا
أفرج مجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم، عن الشيكات الخاصة بـ198 نادياً بالقسمين الثانى والثالث، وقيمتها 20 ألف جنيه لكل نادٍ.

وقال حمادة المصرى عضو مجلس الجبلاية، إنه تم الاستقرار على الإفراج عن الشيكات اليوم، تزامناً مع قرب انطلاق دورى الممتاز "ب" مساهمة من الجبلاية للأندية قبل انطلاق المسابقة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة