وائل جسار يعود من الولايات المتحدة بعد إحيائه عدة حفلات هناك

الأحد، 11 نوفمبر 2012 05:07 م
وائل جسار يعود من الولايات المتحدة بعد إحيائه عدة حفلات هناك وائل جسار

كتب خالد إبراهيم
عاد الفنان وائل جسار من رحلته للولايات المتحدة الأمريكية والتى أحيا فيها مجموعة حفلات للجاليات العربية ومن بين الأماكن التى زارها واشنطن ثم وورشستر ودالاس تكساس وكاليفورنيا وديترويت ونيو جرسى التى مرّ عليها الإعصار المدمّر وهيوستن.
ونظّم هذه الرحلة الطويلة متعهد الحفلات إيلى حرفوش وشركته أرابيان نايتس التى تتعاقد مع كبار النجوم اللبنانيين والعرب.

وقد حققت هذه الجولة نجاحاً كبيرا من حيث الإقبال والتنظيم.

وأعرب وائل جسّار عن سعادته بهذه الرحلة رغم أن الطقس كان فى بعض الأوقات يعاكسه لكن الجاليات العربية استقبلته بكثير من الترحاب والتفاعل.































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة