تستعد النجمة الكبيرة نادية لطفى، حاليا للسفر إلى الإسكندرية، حيث قررت الفنانة قضاء عدة أيام بجوار البحر، هربا من صخب القاهرة وضجيجها.
وأشارت النجمة خلال تصريحاتها لـ"اليوم السابع" إلى أن الجو العام فى القاهرة أصبح ممتلأ بالضوضاء والصخب عن آخره.
من جهة أخرى، أكدت نادية لطفى أن حالتها الصحية فى تحسن تدريجى، عقب جلسات العلاج الطبيعى التى كانت تخضع لها فى الفترة الأخيرة.