وحالتى الصحية فى تحسن..

نادية لطفى: قررت السفر للإسكندرية بضعة أيام هربا من صخب القاهرة

الأحد، 11 نوفمبر 2012 04:09 ص
نادية لطفى: قررت السفر للإسكندرية بضعة أيام هربا من صخب القاهرة نادية لطفى

كتب العباس السكرى
تستعد النجمة الكبيرة نادية لطفى، حاليا للسفر إلى الإسكندرية، حيث قررت الفنانة قضاء عدة أيام بجوار البحر، هربا من صخب القاهرة وضجيجها.

وأشارت النجمة خلال تصريحاتها لـ"اليوم السابع" إلى أن الجو العام فى القاهرة أصبح ممتلأ بالضوضاء والصخب عن آخره.

من جهة أخرى، أكدت نادية لطفى أن حالتها الصحية فى تحسن تدريجى، عقب جلسات العلاج الطبيعى التى كانت تخضع لها فى الفترة الأخيرة.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة