موظفو الأحياء يتظاهرون أمام "الجيزة" للمطالبة بالحد الأدنى للأجور

الأحد، 11 نوفمبر 2012 11:39 ص
موظفو الأحياء يتظاهرون أمام "الجيزة" للمطالبة بالحد الأدنى للأجور مظاهرة موظفو الأحياء والمدن أمام محافظة الجيزة

كتب علام عبد الغفار - تصوير أحمد النشار
نظم عدد من موظفى أحياء الدقى والوراق ومركز الصف ومدينة كرداسة، وقفة احتجاجية أمام ديوان عام محافظة الجيزة، صباح اليوم الأحد، للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى للأجور، وهو ألف و200 جنيه، وتثبيت الموظفين العاملين بعقود بالأحياء.

وقال حمدى عطية قاسم، موظف بحى الدقى منذ 7 سنوات، إن مطالب موظفى الأحياء والمدن تتمثل فى تطبيق الحد الأدنى للأجور، وهو ألف و200 جنيه بدلاً من رواتبهم التى تتراوح بين 250 إلى 300 جنيه، وكذلك صرف حافز الإثابة الـ200% أسوة بزملائهم فى نفس الأحياء.

وطالب محمد خليل حسن، موظف بحى الدقى، والمعين منذ 1996، بضرورة تثبيت العاملين بعقود، والذين مر عليهم فترة زمنية من 5 إلى 10 سنوات، وكذلك العمل على زيادة الرواتب.

أمام عادل أبو سريع، الموظف بمركز كرداسة، فطالب بضرورة إلغاء تعيين أبناء العاملين بالأحياء وتطبيق معيار العدالة الاجتماعية وتطهير المدن من مديرى الإدارات الفاسدين، وكذلك رفع نسبة الإعلانات العائدة للمدينة بالتساوى مع المحافظة بواقع 50%.

ومن المنتظر خلال الساعات المقبلة توافد أعداد أخرى من باقى الأحياء والمدن للانضمام لزملائهم أمام محافظة الجيزة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة