قال نبيل عتريس، عضو المكتب السياسى لحزب التجمع، إن أمانات الحزب بمختلف المحافظات تميل إلى عقد المؤتمر العام للحزب نهاية العام الحالى أو فى موعد أقصاه منتصف يناير القادم.
وأوضح عتريس فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنهم يميلون إلى إيجاد قيادات جماعية من خلال المؤتمر العام للحزب، إلا أن ذلك يتعارض مع اللوائح الداخلية الخاصة به.
بينما أكد نبيل زكى، المتحدث باسم الحزب لـ"اليوم السابع"، أنه لم يتم حسم الأمر حتى الآن بشكل نهائى حول موعد إقامة المؤتمر، موضحا أن التصويت النهائى لأمانة المحافظات مجتمعة هو من سيحسم الأمر.
وقال زكى، إن أزمة المؤتمر العام بالحزب جاءت بعد خلاف بين الشباب والأمانة العامة على قرار تأجيل إقامة المؤتمر إلى ما بعد انتخابات مجلس الشعب القادم التى لن تقام إلا بعد إقرار الدستور.
قيادى بـ"التجمع": المحافظات تميل لعقد المؤتمر العام للحزب نهاية العام
الأحد، 11 نوفمبر 2012 10:40 م
الدكتور رفعت السعيد رئيس حزب التجمع