علام يتراجع عن مصاحبة عبد الحفيظ فى رحلة تونس

الأحد، 11 نوفمبر 2012 01:15 م
علام يتراجع عن مصاحبة عبد الحفيظ فى رحلة تونس مدير عام النادى الأهلى

كتب عاطف العربى
تراجع اللواء محمود علام مدير عام النادى الأهلى عن السفر إلى تونس بصحبة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعد غد الثلاثاء لإنهاء بعض الترتيبات الخاصة بإقامة بعثة فريق الكرة بالنادى الأحمر فى تونس وملاعب التدريب استعدادا للقاء إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا والمقرر له الأحد المقبل بإستاد رادس.

وقال علام إنه تراجع عن السفر لتونس لارتباطه ببعض الأمور بالقاهرة فتعذر سفره رغم أنه قد قام بحجز تذكرة السفر إلى تونس بصحبة عبد الحفيظ.

يذكر أن لقاء الذهاب بين الأهلى والترجى الذى أقيم بإستاد برج العرب الأحد الماضى انتهى بالتعادل الإيجابى 1/1 أحرز للترجى وليد الهشرى وتعادل للأهلى السيد حمدى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة