ضبط 10 طرب حشيش بحوزة 3 مسجلين فى البحيرة

الأحد، 11 نوفمبر 2012 04:57 م
ضبط 10 طرب حشيش بحوزة 3 مسجلين فى البحيرة اللواء ممدوح حسن مساعد الوزير مدير أمن البحيرة

البحيرة - جمال أبو الفضل
تمكن رجال مباحث رشيد برئاسة الرائد شريف عبد العال وبمعاونة النقيب محمد هشام والنقيب محمود الحلاونى معاونى المباحث من ضبط "أحمد م إ" 21 سنة" المسجل شقى خطر فئة "ج" سرقات وبحوزته طربة حشيش، كما تم ضبط محمد ن م، عاطل ومقيم رشيد وبحوزته 34 قطعة حشيش، تحرر عن ذلك المحضر رقم 14873/118 جنايات مركز رشيد لسنة 2012 وجارى العرض على النيابة.

فى ذات السياق تمكن رجال مباحث البحيرة برئاسة اللواء محمد الخليصى مدير المباحث وتحت إشراف اللواء ممدوح حسن مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، من ضبط كل من "رائد م أ "25 سنة" عاطل، محمد خ م "27 سنة" عاطل ومقيم كوم الطواحين مركز إدكو، حال استقلالهما سيارة بدون لوحات معدنية ماركة فورد بيضاء اللون ملك وقيادة الثانى وبحوزتهما عدد (9) طربة لمخدر الحشيش ومبلغ مالى قدره (860) جنيها.

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمخدر المضبوط بقصد الإتجار والمبلغ من حصيلة البيع والهاتف للاتصال بعملائهما والسيارة لتوزيع المخدر المضبوط، تحرر عن ذلك المحضر رقم 95/7861 جنايات مركز شرطة إدكو لسنة 2012 وجارى العرض على النيابة العامة، كلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشة المتهمين وفحص أبعاد نشاطهما الإجرامى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة