تلقى نادى الزمالك دعوة رسمية من إحدى شركات التسويق الإماراتية، للمشاركة فى دورة ودية، بمشاركة أندية الإسماعيلى وأهلى طرابلس الليبى والوداد المغربى والنجم أو الأفريقى التونسيين.
ومن المنتظر إقامة الدورى خلال الفترة من الأسبوع الأخير لشهر ديسمبر المقبل والأسبوع الأول من شهر يناير القادم.
ورحب مسئولو الزمالك بالمشاركة فى الدورة وجارى التفاوض مع شركة التسويق صاحبة العرض فى الوقت الحالى بخصوص المقابل المادى، بعدما وافق الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى فييرا ولجنة الكرة برئاسة حمادة إمام على العرض الذى سيناقش بشكل رسمى خلال اجتماع المجلس بعد غد الثلاثاء لوضع الرتوش النهائية بخصوصه.
دعوة إماراتية لمشاركة الزمالك والإسماعيلى فى دورة ودية
الأحد، 11 نوفمبر 2012 11:30 م
لاعبى الزمالك