بالفيديو.. نسور لاتسيو تفترس ذئاب روما فى "ديربى العاصمة"

الأحد، 11 نوفمبر 2012 07:08 م
فريق لاتسيو

كتب مروان عصام
حقق فريق لاتسيو فوزاً غالياً على روما بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى لقاء ديربى العاصمة الإيطالية، التى جمعتهما مساء اليوم الأحد، بملعب "الأوليمبيكو"، ضمن مباريات الجولة الـ 12 من منافسات الدورى الإيطالى لكرة القدم "الكالتشيو".

أحرز ثلاثية لاتسيو، أنطونيو كاندريفا وميروسلاف كلوزه وستيفانو ماورى فى الدقائق 35 و43 و47 على التوالى، فيما جاء هدفا روما عن طريق إيريك لاميلا وميرالم بيانيتش فى الدقيقتين 9 و86 من عمر المباراة.

ولم يخلُ لقاء الديربى الذى جاء حافلاً بالمتعة والإثارة، من البطاقات الحمراء، بعدما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء، فى وجه دانييلى دى روسى لاعب روما وستيفانو ماورى نجم لاتسيو، فى الدقيقتين 45 و85 على الترتيب.

وتوقفت المباراة لعدة دقائق فى الشوط الأول، بسبب انقطاع التيار الكهربائى، عن بعض كشافات الاستاد.

هذا الفوز رفع رصيد لاتسيو إلى 22 نقطة فى المركز الخامس، فيما توقف رصيد روما عند 17 نقطة فى المركز السادس.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة