بعد إنهاء أزمة كنيسة شبرا الخيمة..

اتحاد المصريين بألمانيا يرسل برقية شكر للنائب العام

الأحد، 11 نوفمبر 2012 01:08 ص
اتحاد المصريين بألمانيا يرسل برقية شكر للنائب العام النائب العام محمود عبد المجيد

لاهاى جمال جرجس المزاحم
أرسل أمس السبت، اتحاد المصريين بألمانيا، برقية شكر للنائب العام المصرى لحل أزمة أرض كنيسة شبرا الخيمة والتى نشبت يوم الاثنين الماضى بمنطقة شبرا الخيمة.

وقال المهندس عبد السيد مليك، رئيس اتحاد المصريين بألمانيا فى البرقية،" خالص الشكر والتقدير على التدخل السريع والحكيم والمنصف والذى تقاعست عنه كثير من الأجهزة الأمنية".

وأضاف فى نص البرقية التى حصل "اليوم السابع" على نسخة منه،" أن أزمة شبرا الخيمة كانت تهدد باحتقان متبادل بين قطبى الأمة المسيحيين والمسلمين ونشكر لكم التصرف الحكيم المبنى على الشفافية فى تفعيل سيادة القانون وإعادة الحقوق لأصحابها ووأد الفتنة فى مهدها".

وأنهى اتحاد المصريين بألمانيا برقيته للنائب العام بقول،" جنب الله مصر تحت مظله القضاء المصرى شر الأزمات والفتن وجعلكم الله للقضاء والعدل فى مصر راية يستظل تحتها كل المصريين بدون تفريق".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة