نيبال توقف العشرات من عناصر الشرطة عن العمل بعد هروب 12 سجينا

السبت، 10 نوفمبر 2012 08:10 ص
نيبال توقف العشرات من عناصر الشرطة عن العمل بعد هروب 12 سجينا صورة أرشيفية

كاتماندو (د.ب.أ)
قالت الحكومة النيبالية اليوم السبت، إنها أوقفت 47 عنصرا من الشرطة عن العمل فى أعقاب هروب 12 سجينا من سجن فى الجزء الشرقى من البلاد.

وهرب النزلاء مساء الخميس من سجن بمنطقة سنسارى بعد أن حفروا نفقا بطول 25 مترا على مدى شهرين، حسبما ذكر مسئولون.

وقال رئيس الشرطة فى المنطقة لاكسمان بهادور باسنيت إن "حفر النفق لم يتم بين عشية وضحاها". وأشار إلى أن إدارة السجن ظلت لا تعلم بالأمر رغم أن النفق جرى حفره على مدى أسابيع.

وقالت الحكومة إنها أوقفت عناصر الشرطة الذين كانوا فى الخدمة بالسجن للاشتباه فى مساعدتهم للسجناء على الهرب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة