إثر شبهات بالفساد..

العراق تلغى صفقة تسليح تفوق 4.2 مليار دولار مع موسكو

السبت، 10 نوفمبر 2012 11:26 ص
العراق تلغى صفقة تسليح تفوق 4.2 مليار دولار مع موسكو رئيس الوزراء العراقى نورى المالكى

بغداد "ا.ف.ب"
ألغت العراق صفقة تسليح مع روسيا، تفوق قيمتها 4.2 مليار دولار، إثر شبهات بالفساد، حسبما أفاد على الموسوى، المستشار الإعلامى لرئيس الوزراء العراقى نورى المالكى، اليوم السبت.

وأكد الموسوى، أن الصفقة قد ألغيت، موضحا أن المالكى قرر بعد عودته موسكو، ونظر إلى بعض شبهات الفساد التى شابت الصفقة، قرر إلغاءها وإعادة النظر بصورة كاملة، ابتداء من التعاقد والأسلحة ونوعيتها إلى اللجنة المشرفة على العقود.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة