مسيرة لـ"ألترس" الإسماعيلى اعتراضًا على استقالة مجلس إدارة الدراويش

الخميس، 01 نوفمبر 2012 10:23 م
مسيرة لـ"ألترس" الإسماعيلى اعتراضًا على استقالة مجلس إدارة الدراويش جانب من مسيرة ألتراس الإسماعيلى

الإسماعيلية- جمال حراجى
نظم مساء اليوم، الخميس، المئات من شباب ألترس الإسماعيلى، مسيرة بدأت من مديرية الأمن بشارع محمد على، ومرورا بشارع السلطان حسين، حتى ميدان الممر وسط مدينة الإسماعيلية، اعتراضا على استقالة مجلس إدارة الدراويش، بقيادة العميد محمد أبو السعود، وطالبوا ببقاء المجلس.


وهتفوا ضد الشباب والرياضة بالإسماعيلية الجهة الإدارية، والتى كانت سببا فى الاستقالة، لرفضها مشروع المجلس بتوفير دخل مادى للنادى من خلال مشروع خط الدراويش الجديد، والذى حقق نجاحا كبيرا خلال فترة محدودة، واعتبر المجلس تدخل الجهة الإدارية نوعا من العمل ضد المجلس وتعجيزه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة