رامى عصام يشارك فى فعاليات "الفن ميدان" نوفمبر المقبل

الخميس، 01 نوفمبر 2012 02:04 م
رامى عصام يشارك فى فعاليات "الفن ميدان" نوفمبر المقبل رامى عصام

كتبت مريم الجارحى
كعادة كل شهر، تقام فعاليات "الفن ميدان" فى الثالث من نوفمبر المقبل، تحت عنوان "مش ناسيين محمد محمود"، بمشاركة المطرب رامى عصام وأغنياته الثورية التى انتشرت أثناء الوقفات الاحتجاجية بميدان التحرير، كما تشارك أيضا فى فعاليات هذا الشهر فرقة "بهية" وفرقة "روح الشباب" و"منيب باند" و"استرم باند"، والعديد من الفرق الأخرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة