وزير التنمية المحلية يلتقى محافظى إقليم القاهرة الكبرى.. غدا

الإثنين، 08 أكتوبر 2012 04:31 م
وزير التنمية المحلية يلتقى محافظى إقليم القاهرة الكبرى.. غدا اللواء أحمد زكى عابدين - وزير التنمية المحلية

كتب أحمد حسن
يلتقى اللواء أحمد زكى عابدين، وزير التنمية المحلية، غداً بمحافظى إقليم القاهرة الكبرى، الذى يضم محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، وذلك بديوان عام محافظة القاهرة.

صرح الوزير بأنه ستتم مناقشة ووضع الخطوط العريضة لمؤتمرات التنمية المحلية التى تعتزم الوزارة تنفيذها فى المحافظات. كما ستتم مناقشة موقف تنفيذ خطة الـ100 يوم للبرنامج الرئاسى للرئيس محمد مرسى فى محافظات الإقليم، وما تم تنفيذه، والإيجابيات التى يتم تعظيمها والسلبيات التى يجب تفاديها، ومطالب المحافظات فى الشأن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة