وزير التموين: انفراجة فى أزمة السولار والبنزين

الإثنين، 08 أكتوبر 2012 01:43 م
وزير التموين: انفراجة فى أزمة السولار والبنزين  المهندس أبو زيد محمد أبو زيد وزير التموين والتجارة الداخلية

كتب مدحت وهبة
أكد المهندس أبو زيد محمد أبو زيد، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن أزمة السولار والبنزين شهدت انفراجة كبيرة خلال الساعات الماضية، خاصة بعد تكثيف الرقابة من قبل مفتشى وزارة التموين.

وأضاف الوزير فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن زيادة ضخ السولار والبنزين فى محطات الوقود من قبل وزارة البترول أدت إلى انفراج الأزمة بصورة كبيرة، لافتا إلى أنه تم مخاطبة مدير المديريات لتكثيف الرقابة على المحطات، وكذلك متابعة السيارات المحملة بالمواد البترولية أثناء خروجها من محطات التعبئة حتى وصولها إلى محطات الوقود.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة