وزير البترول: "البطاقة الذكية" ستقضى نهائيا على أزمة "البوتاجاز"

الإثنين، 08 أكتوبر 2012 12:09 ص
وزير البترول: "البطاقة الذكية" ستقضى نهائيا على أزمة "البوتاجاز" المهندس أسامة كمال وزير البترول

كتب محمود رضا -- سمير حسنى
قال المهندس أسامة كمال، وزير البترول إن مشروع البطاقة الذكية المقرر تنفيذه قريبا سوف يقضى نهائيا على أزمة أنابيب البوتاجاز، لافتا إلى أن البطاقة الذكية معناه حصول المواطن على حقه من الغاز وفقا لما هو مقررا فى ميزانية الدعم الخاصة بالغاز.

وقال "كمال" فى حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى أن ما أشيع عن إلقاء البنزين فى الصحراء غير صحيح والحقيقة أنه تم اكتشاف وجود خزانات تحت الأرض فى الصحراء، حيث يقوم السماسرة بالحصول على كميات كبيرة من البنزين ثم يفرغونها فى الخزانات تمهيدا لبيعها بالسوق السوداء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة