لجنة الوزارة تنهى إجراءات تسليم ألعاب القوى للمجلس الجديد اليوم

الإثنين، 08 أكتوبر 2012 12:31 م
لجنة الوزارة تنهى إجراءات تسليم ألعاب القوى للمجلس الجديد اليوم وليد عطا

كتبت ندى مجاهد
يتسلم مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى برئاسة وليد عطا، اليوم الاثنين، حيث ترسل وزارة الرياضة مندوبيها لإنهاء إجراءات التسليم والتسلم للمجلس الجديد.

يذكر أن وليد عطا فاز برئاسة الاتحاد لأربع سنوات قادمة، فيما فاز بالعضوية كل من خالد الطيب، ومحمد سعيد أبو الخير، ومصطفى مختار، وماجد محمد السيد وأحمد الوردانى، فيما فازت أمينة عبد السلام بمنصب مراقب الحسابات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة