تبادل إطلاق نار بين قوات إسرائيلية ومسلحين فى غزة

الإثنين، 08 أكتوبر 2012 03:40 م
تبادل إطلاق نار بين قوات إسرائيلية ومسلحين فى غزة صورة أرشيفية

غزة (أ ب)
قال مسئولون إن إسرائيل ومسلحى حماس تبادلوا إطلاق النار فى أخطر تبادل منذ شهور على حدود الدولة اليهودية مع قطاع غزة. وقالت ناطقة باسم الجيش الإسرائيلى إن مسلحين فلسطينيين أطلقوا نحو ثلاثين صاروخا اليوم الاثنين.

وقالت وزارة الداخلية فى غزة إن الجيش الإسرائيلى أطلق نحو عشرين صاروخا، استهدف معظمها مدينة خان يونس جنوب غزة. وقال المسئول الطبى الفلسطينى أشرف القدرة إن خمسة أشخاص أصيبوا بجروح.

بدأ تبادل إطلاق النار عقب شن إسرائيل ضربة جوية على جنوب غزة ليل أمس الأحد استهدفت رجلين وقتلت أحدهما.وتقول إسرائيل إنهم جهاديين مسلحين مسئولين عن هجمات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة