ارتفاع عدد شهداء الحدود بوسط سيناء إلى 22 مجنداً و36 مصاباً

الإثنين، 08 أكتوبر 2012 02:56 م
ارتفاع عدد شهداء الحدود بوسط سيناء إلى 22 مجنداً و36 مصاباً وزير الداخلية

العريش ـ عبد الحليم سالم
ارتفع عدد شهداء انقلاب لورى أمن مركزى اليوم على الحدود المصرية الإسرائيلية إلى 22 شهيدا، حيث استقبل مطار العريش منذ قليل طائرتين عسكريتين تقلان 18 شهيدا، وصلوا من النقطة الحدودية رقم 51 بمنطقة نخل بوسط سيناء جار نقلهم إلى مستشفيات العريش، فيما وصل 4 شهداء قبلهم بسيارات إسعاف وجار نقل عشرات المصابين.

هذا ولم يتضح بعد ما إذا كانت هناك شبه جنائية فى الحادث، حيث يتردد إطلاق نار على السيارة قرب الحدود ما أسفر عن انقلابها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة