إيهاب صالح يطالب وزارة الرياضة بتعديل "غلطة" فى لائحة الجبلاية

الأحد، 07 أكتوبر 2012 05:16 ص
إيهاب صالح يطالب وزارة الرياضة بتعديل "غلطة" فى لائحة الجبلاية إيهاب صالح

كتب محمد مراد وحاتم رضا
أعلن إيهاب صالح المرشح على انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، تقدمه بشكوى إلى العامرى فاروق وزير الرياضة، لتعديل البند الخاص بالنصاب القانونى لعقد الجمعية العمومية العادية لاتحاد الكرة فى لائحة النظام الأساسى، حيث تنص اللائحة الجديدة على اكتمال النصاب القانونى للجمعية فى اليوم الأول بحضور نسبة "50% +1" ونفس النسبة فى اليوم الثانى، فيما كانت اللائحة القديمة تنص على اكتمال النصاب القانونى للجمعية بحضور نسبة "50%+1" فى اليوم الأول ونسبة الثلث فى اليوم الثانى، لكن اللائحة تم اعتمادها من الجمعية العمومية قبل عرضها على الوزير، فيما يعنى أن أى طلب سيتم عرضه على الجمعية العمومية.

أكد صالح أنه يسعى لتفسير هذا البند أو تعديله، خاصة وأن لوائح الفيفا تنص على أن يكون النصاب القانونى فى اليوم الثانى أقل من اليوم الأول؟


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة