"شباب العدل والمساواة" يجرى انتخاباته الداخلية بـ5 محافظات

السبت، 06 أكتوبر 2012 10:37 ص
"شباب العدل والمساواة" يجرى انتخاباته الداخلية بـ5 محافظات حركة شباب العدل والمساواة

كتبت بسمة محمود
تجرى حركة "شباب العدل والمساواة" المصرية الشعبوية، انتخاباتها الداخلية بمحافظات شمال سيناء، وأسوان، ومرسى مطروح، والبحر الأحمر، والدقهلية، على 6 لجان هى "اللجنة المركزية، والإعلامية، والتنظيم والاتصالات، والتثقيف والتدريب، والعمل الجماهيرى، والعمل الطلابى، والتنمية المجتمعية.

وقد بدأت أولى عمليات الانتخاب فى المحافظات بمقر الحركة بمحافظة شمال سيناء، وذلك فى الساعة السادسة مساءً، بعد أن شارك أعضاء الحركة فى العريش فى مؤتمر السيد رئيس الجمهورية د.محمد مرسى الاحتفال بنصر أكتوبر.

ثم قام الأعضاء الجدد ومن ليس لهم حق التصويت أو الترشيح بمراقبة الانتخابات، التى أسفرت نتائجها عن فوز عصام صقر باللجنة الإعلامية، وعبد الرحمن رضا بلجنة التنظيم والاتصال، ورانيا علم الدين بلجنة التثقيف والتدريب، وكريم يونس بلجنة العمل الجماهيرى، وأشرف عزب بلجنة التنمية المجتمعية.

وأكد عصام صقر، المتحدث الإعلامى المنتخب للحركة، استكمال إجراء الانتخابات الداخلية بباقى المحافظات خلال الفترة القادمة، ليتم إعادة هيكلة الحركة، وإبراز الأعضاء الأكثر كفاءة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة