أحلام تسجل "استر يا ساتر" قبل انشغالها فى "أراب أيدول"

السبت، 06 أكتوبر 2012 07:24 م
أحلام تسجل "استر يا ساتر" قبل انشغالها فى "أراب أيدول" أحلام

كتبت هنا موسى
تستعد الفنانة الإماراتية أحلام لدخول الأستوديو خلال الأسبوع المقبل لتسجيل أغنية جديدة بعنوان "استر يا ساتر" من كلمات أحمد علوى وألحان وليد الشامى، وذلك لطرحها قريبا بطريقة السينجل، وذلك قبل انشغالها بالموسم الثانى من برنامج اكتشاف المواهب "أراب أيدول" والذى من المقرر بدء اختبارات الموسم الثانى منه خلال أيام قليلة.

وكان على جابر مدير عام مجموعة قنوات "mbc" أكد أن أحلام ركن أساسى من برنامج "أراب أيدول" ولم تتركه كما أشيع مؤخرا بعد إعلان انضمام النجمة اللبنانية نانسى عجرم، حيث تؤكد التوقعات أن نانسى ستنضم للجنة التحكيم بجانب أحلام وراغب علامة وحسن الشافعى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة