وزير المرافق ينتقل لمقر مكتبه الجديد بوزارة الإسكان

الجمعة، 05 أكتوبر 2012 05:21 م
وزير المرافق ينتقل لمقر مكتبه الجديد بوزارة الإسكان الدكتور عبد القوى خليفة

كتب أحمد حسن
انتقل الدكتور عبد القوى خليفة، وزير المرافق ومياه الشرب والصرف الصحى لمقر مكتبه الجديد بوزارة الإسكان، وذلك أمس، الخميس، حيث تم تخصيص دورين من وزارة الإسكان ليكونا مقراً لوزارة المرافق الجديدة.

وجارى حالياً تجهيز مكاتب موظفى الوزارة الجديدة، وذلك تمهيداً لنقلهم فيها بعدما تم الانتهاء من إعداد الهيكل التنظيمى للوزارة.

وكان الدكتور عبد القوى خليفة، وزير المرافق ومياه الشرب والصرف الصحى، قد أكد فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه سيستعين بعدد من موظفى الشركة القابضة وكذلك وزارة الإسكان فى الهيكل النظيمى، كما أكد أنه من الممكن أن يستعين بعدد من المستشارين ليقوما على تدريب الموفدين الجدد وتأهيلهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة