قصور الثقافة تشارك فى معرض "من فات قديمه تاه"

الجمعة، 05 أكتوبر 2012 06:10 ص
قصور الثقافة تشارك فى معرض "من فات قديمه تاه" الشاعر سعد عبد الرحمن

كتب بلال رمضان
فى إطار التعاون الدائم بين الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الشاعر سعد عبد الرحمن ومكتبة الإسكندرية، تشارك الإدارة العامة للفنون التشكيلية التابعة للإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة محمود رفعت فى فعاليات معرض "من فات قديمه تاه"، الذى يقام ببيت السنارى بالسيدة زينب فى الفترة من 7 إلى 14 أكتوبر الجارى.

تشارك الإدارة بمعرض من إنتاج ورشة "ليلتين وفنان" إضافة إلى معرض آخر للحرف البيئية والتقليدية "نحت حجرى، نحت خشبى، زجاج معشق، فخار، أطباق خوص، سجاد، حصير، طرق على النحاس".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة