تسمم 9 من أسرة واحدة بالفيوم بسبب وجبة فسيخ فاسدة

الجمعة، 05 أكتوبر 2012 12:16 ص
تسمم 9 من أسرة واحدة بالفيوم بسبب وجبة فسيخ فاسدة مصابون بتسمم

الفيوم رباب الجالي
أصيب 9 أفراد من أسرة واحدة بالتسمم الغذائى نتيجة تناولهم وجبة فسيخ فاسدة بقرية بنى صالح بمركز الفيوم، وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

تلقى اللواء سعد زغلول، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، إخطاراً من مستشفى الفيوم العام بوصول 9 أشخاص من أسرة واحدة أصيبوا بالتسمم الغذائى، تبين تناولهم وجبة فسيخ وهم: مريم ترياق محمد 4 سنوات، ووالدها ترياق محمد على 39 سنة، وميرفت رجب محمد 31 سنة، وشاهين على محمد 43 سنة، وأسامة محمد على 42 سنة، وزينب على محمد 38 سنة، وحسنية حسين أحمد 22 سنة، وعلياء عبد الباقى 70 سنة.

وتم تقديم الإسعافات اللازمة لهم وبقوا بالمستشفى تحت الملاحظة والعلاج وتم أخذ عينات لتحليلها لبيان أسباب التسمم.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة