وزير الشباب: تثبيت 200 من العاملين بالمكافأة الشاملة بالقاهرة

الخميس، 04 أكتوبر 2012 02:47 م
وزير الشباب: تثبيت 200 من العاملين بالمكافأة الشاملة بالقاهرة أسامة ياسين وزير الدولة لشئون الشباب

كتبت مروة الغول
أكد أسامة ياسين، وزير الدولة لشئون الشباب، أن الوزارة بدأت تثبيت 200 من العاملين بالمكافأة الشاملة من العاملين بمديرية القاهرة، خلال هذا الأسبوع، على أن يتم تثبيت باقى العاملين من المكافأة الشاملة فى باقى المحافظات، خلال الأيام القليلة القادمة، لافتا إلى أن التعاقد سيبدأ فى محافظتى بنى سويف وجنوب سيناء، يوم الثلاثاء المقبل.

يذكر أن أسامة ياسين، وزير الدولة لشئون الشباب، أعلن عن الانتهاء من أوراق الموافقة على حل مشكلة العاملين بالمكافأة الشاملة بوزارة الشباب، مؤكدا أنه تم الموافقة على نقلهم من الباب الرابع مكافآت للباب الأول أجور، لافتا إلى أن الوزارة، ستبدأ على الفور إجراءات التعاقد معهم فى المديريات، ليتم تثبيتهم كموظفين دائمين بعد 6 أشهر من التعاقد، وذلك لمن أتم 3 سنوات، وعددهم 10980متعاقدا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة