عقد الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، اجتماعاً للمجلس الأعلى للطاقة، بعد عام وثلاثة أشهر من آخر اجتماع عقد فى شهر يونيه 2011، لبحث استراتيجية مصر لتوفير الطاقة.
وقال المهندس محمود بلبع، وزير الكهرباء والطاقة، فى مؤتمر صحفى عقب الاجتماع، إنه تم استعراض خطة وزارة الكهرباء لإدخال وحدات جديدة بـ650 ميجاوات، ثم تليها 650 ميجا تدخل للشبكة قريباً، ثم تليها محطة بنها بقدرة 750 ميجاوات قبل 2013، ثم محطة شمال الجيزة، ثم وحدات العين السخنة كل وحدة بقدرة 650 ميجاوات، تدخل إحداها قبل صيف 2013 وأخرى بعد الصيف.
"الأعلى للطاقة" يعقد اجتماعه للمرة الأولى منذ 13 شهراً
الخميس، 04 أكتوبر 2012 04:18 م
المهندس محمود بلبع وزير الكهرباء