"الأعلى للطاقة" يعقد اجتماعه للمرة الأولى منذ 13 شهراً

الخميس، 04 أكتوبر 2012 04:18 م
"الأعلى للطاقة" يعقد اجتماعه للمرة الأولى منذ 13 شهراً المهندس محمود بلبع وزير الكهرباء

كتب محمد الجالى
عقد الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، اجتماعاً للمجلس الأعلى للطاقة، بعد عام وثلاثة أشهر من آخر اجتماع عقد فى شهر يونيه 2011، لبحث استراتيجية مصر لتوفير الطاقة.

وقال المهندس محمود بلبع، وزير الكهرباء والطاقة، فى مؤتمر صحفى عقب الاجتماع، إنه تم استعراض خطة وزارة الكهرباء لإدخال وحدات جديدة بـ650 ميجاوات، ثم تليها 650 ميجا تدخل للشبكة قريباً، ثم تليها محطة بنها بقدرة 750 ميجاوات قبل 2013، ثم محطة شمال الجيزة، ثم وحدات العين السخنة كل وحدة بقدرة 650 ميجاوات، تدخل إحداها قبل صيف 2013 وأخرى بعد الصيف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة