كشف أهالى قرية أبو عياد التابعة لمركز المنيا عن مفاجأة وهى عدم ذهاب أبنائهم إلى المدرسة منذ بداية العام الدراسى حتى الآن، وأضاف الأهالى أنهم اتخذوا قرارا بمنع أبنائهم من الذهاب بعد صدور حكم قضائى بإخلاء مقر المدرسة والذى قامت الوزارة باستئجاره من أحد الأشخاص.
وأضافوا أن المحافظ السابق سراج الدين الروبى والحالى الدكتور مصطفى عيسى لم يحاولا حل المشكلة، كما لم يفكرا فى زيارة القرية ولو لمرة واحدة من أجل التعرف على شكل وطبيعة المدرسة التى تشبه عشة الفراخ.
وقالوا إنهم حاولوا أكثر من مرة لقاء المحافظ إلا أنهم فشلوا وكل ما يسمعونه مجرد وعود بلا طائل، وطالب الأهالى الرئيس مرسى بضرورة التدخل لحل المشكلة.
مفاجأة.. تلاميذ "أبو عياد" بالمنيا لم يذهبوا للمدرسة منذ بداية العام الدراسى
الأربعاء، 31 أكتوبر 2012 11:29 ص
الأهالى