معاريف: ارتفاع نسبة السموم فى المحاصيل الزراعية الإسرائيلية

الأربعاء، 31 أكتوبر 2012 02:27 م
معاريف: ارتفاع نسبة السموم فى المحاصيل الزراعية الإسرائيلية الحقول الزراعية فى إسرائيل

كتب محمود محيى
كشفت صحيفة "معاريف" أن نسبة المواد السامة فى المحاصيل الزراعية الإسرائيلية من خضار وفواكه والناتجة عن رشها بالمبيدات الحشرية تزيد أضعافاً عما هى عليه فى جميع الدول المتقدمة.

ونقلت الصحيفة العبرية تقرير لمكتب الإحصاء المركزى فى إسرائيل أوضح فيه أن السبب الرئيسى فى ذلك إلى مواصلة استخدام المزارعين الإسرائيليين لمادة الـ"ماتيل بروميد" المبيدة التى حظرت معظم دول العالم استخدامها كونها تضرّ بالغلاف الجوى المحيط بالأرض.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة