ضبط 6 كيلو بانجو بحوزة 3 أشخاص بدمياط

الأربعاء، 31 أكتوبر 2012 02:24 م
ضبط 6 كيلو بانجو بحوزة 3 أشخاص بدمياط صورة ارشيفية

دمياط - معتز الشربينى
تمكنت مساء أمس، الثلاثاء، حملة أمنية من رجال مباحث دمياط من ضبط "أحمد.م" (37 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ)، و"جمعة.ب" (29 سنة، عاطل)، و"باهر.أ.ح" (21 سنة، عاطل)، ومقيمان بدائرة مركز بيل بكفر الشيخ، وبحوزتهم عدد (5) لفافات تحوى كل منها كمية من نبات البانجو المخدر، وزنت جميعها حوالى ( 6.100) كيلو جرام، وكذا مبلغ (100) جنيه، وذلك أثناء استقلالهم سيارة ماركة بيجو (بيضاء اللون) بدون لوحات معدنية.

وبالكشف عليهم جنائياً تبين سابقة اتهام الأول فى عدد ( 2 ) قضية "سلاح نارى– سرقة"، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 34/4033 جنايات قسم دمياط الجديدة لسنة 2012م.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة