جهاز الزمالك يجتمع بعوض لمعرفة حقيقة قضية "النصب"

الأربعاء، 31 أكتوبر 2012 12:49 ص
جهاز الزمالك يجتمع بعوض لمعرفة حقيقة قضية "النصب" إسلام عوض لاعب الزمالك

كتب أحمد توفيق
يعقد الجهاز الفنى لنادى الزمالك، جلسة خاصة مع إسلام عوض، لاعب وسط الفريق، خلال الساعات القليلة القادمة، لمعرفة حقيقة ما تردد حول قيام أحد الأشخاص برفع دعوى قضائية ضد إسلام وعبد الظاهر السقا لاعب إنبى السابق ومدرب فريق العربى القطرى حالياً يتهمهما فيها بالنصب عليه فى مبلغ 300 ألف جنيه.

علم "اليوم السابع" أن الجهاز الفنى يرفض الحكم مسبقاً على عوض بعد هذه الأنباء، وينتظر التحدث مع اللاعب لمعرفة حقيقة الأمر، وسيطالب الجهاز الفنى اللاعب بإطلاعهم على الأوراق التى تثبت صحة موقفه قبل اتخاذ أى قرار يخصه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة