تعادل سلبى بين أهلى جدة والاتحاد حتى الدقيقة 30 من الشوط الأول

الأربعاء، 31 أكتوبر 2012 07:39 م
تعادل سلبى بين أهلى جدة والاتحاد حتى الدقيقة 30 من الشوط الأول فريق اتحاد جدة

كتب رمضان حسن
يفرض التعادل السلبى نفسه حتى منتصف الشوط الأول من لقاء فريقى الأهلى والاتحاد فى ديربى مدينة "جدة" السعودية وذلك فى إياب الدور نصف النهائى بالبطولة.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت لصالح الاتحاد بفوزه بهدف نظيف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة