مقتل شاب بـ"منيا القمح" فى الشرقية خلال مشاجرة بحفل زفاف

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2012 12:13 ص
مقتل شاب بـ"منيا القمح" فى الشرقية خلال مشاجرة بحفل زفاف اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية

الشرقية – فتحية الديب
وقعت منذ قليل جريمة قتل بقرية الجديدة التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، حيث لقى شاب مصرعه بطلق نارى على خلفية مشاجرة نشبت بينه وبين أحد الأشخاص بحفل عرس بالقرية.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام وأخطرت نيابة منيا القمح لمباشرة التحقيق بإشراف المستشار أحمد دعبس، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية وعمرو عبد العاطى رئيس النيابة.

البداية عندما تلقى اللواء محمد كمال، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من مركز شرطة منيا القمح بوصول "ع ع ال ن" 17 سنة للمستشفى العام، جثة هامدة متأثر بإصابته بطلق نارى على خلفية مشاجرة بحفل عرس.

وأكد شهود عيان "لليوم السابع" تجمهر أهالى القرية بمدخل القرية وقاموا بإشعال النيران بمجموعة أكشاك مقامة على الطريق محاولين تعطيل الحركة المرورية مطالبين بسرعة ضبط الجانى.

ومن جانبه، انتقل اللواء هانى محمد السعيد، مساعد المدير لفرقة الجنوب وتشكيل من الأمن المركزى وقيادات مركز منيا القمح للسيطرة على الموقف وضبط الجانى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة