الأنبا بولا: الأقباط ينتظرون رد المسئولين بشأن فتاة مطروح

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2012 11:02 م
الأنبا بولا: الأقباط ينتظرون رد المسئولين بشأن فتاة مطروح  الأنبا باخوميوس

مطروح (أ ش أ)
قال نائب الأنبا باخوميوس فى مطروح الراهب القس بيجيمى الأنبا بولا راعى كنيسة الشهيدين، إن الأقباط ينتظرون رد الجهات الرسمية المختصة بشأن (فتاة مطروح سارة اسحاق عبد الملك).

ووفقا لما قاله القس بيجيمى، فى تصريح له اليوم، إن والد الفتاة اسحاق عبد الملك نخلة (54 سنة) يعمل موجه تربية مسيحية بإدارة الضبعة التعليمية، وإن علاقاته بجيرانه وأهل الضبعة طيبة ويقيم بالعزبة القبلية بمدينة الضبعة منذ 45 عاما.

وأوضح أن ابنته سارة هى الابنه الصغرى وتبلغ من العمر (14 عاما) حسب قوله وهى طالبة بالصف الثالث الإعدادى بمدرسة الضبعة الإعدادية بنات.

وكانت الفتاه قد اختفت يوم 30 سبتمبر الماضى عقب انتهاء اليوم الدراسى، وتم
تحرير محضر بالوقعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة