وزير الداخلية يهنئ "مرسى" بمناسبة الاحتفال بذكرى السادس من أكتوبر

الأربعاء، 03 أكتوبر 2012 11:55 ص
وزير الداخلية يهنئ "مرسى" بمناسبة الاحتفال بذكرى السادس من أكتوبر الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية

(أ.ش.أ)
بعث أحمد جمال الدين وزير الداخلية برقية تهنئة إلى الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية؛ وذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى السادس من أكتوبر المجيد وجاء نصها:

"يسعدنى وهيئة الشرطة أن أبعث لسيادتكم بأخلص التهانى وأصدق الأمنيات بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر المجيد.. إننا لنتوقف بكل الإجلال والإكبار أمام تلك المناسبة العظيمة لنستلهم من روح انتصارها الإرادة القوية والمثابرة على مواجهة التحديات والعزيمة والإصرار على استكمال المسيرة بكل القوة والثبات لتحقيق مستقبل أفضل، وغد مشرق بمشيئة الله.

إن هذا النصر العظيم سيظل خالدا وشاهدا على عظمة مصر وقواتها المسلحة وقدرتها على تحقيق الإنجازات والبطولات.

وفقكم الله يا سيادة الرئيس، وحفظ مصر الكنانة، ورعى شعبها العظيم إنه نعم المولى ونعم النصير".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة