عمال "غاز مصر" ينقلون اعتصامهم إلى البوابة الرئيسية لـ"الوزراء"

الأربعاء، 03 أكتوبر 2012 07:27 م
عمال "غاز مصر" ينقلون اعتصامهم إلى البوابة الرئيسية لـ"الوزراء" د. هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء

نقل عمال شركة غاز مصر المعتصمون أمام مجلس الوزراء، اعتصامهم من رصيف المجلس إلى البوابة الرئيسية لمجلس الوزراء، وذلك للمطالبة بمقابلة الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، لعرض مطالبهم عليه ووضع حل لمشكلتهم مع الشركة.

وقالت أسماء إسماعيل محامية وأحد المعتصمين أمام مجلس الوزراء، إن أحد القيادات الأمنية المسئولة عن تأمين المجلس هددهم بأنه سيتم تحرير محضر ضدهم بتهمة قطع الطريق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة