الفيوم: نقل سوقى الثلاثاء والجمعة من "العبودى" لأسفل الكوبرى العلوى

الأربعاء، 03 أكتوبر 2012 02:53 م
الفيوم: نقل سوقى الثلاثاء والجمعة من "العبودى" لأسفل الكوبرى العلوى جانب من الاجتماع

الفيوم - رباب الجالى
عقد المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم صباح اليوم، اجتماعا مع المهندس عبد الدايم عبد الحليم رئيس مركز ومدينة الفيوم، ورؤساء الأحياء لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بقطاعات النظافة والتجميل والإسكان وغيرها، ووضع الحلول الجذرية لها.

وأصدر محافظ الفيوم، توجيهات لرئيس المدينة، بنقل سوق يومى الثلاثاء والجمعة والذى يتجمع فيه الباعة الجائلون وتجار الخضروات والفاكهة بشكل يزعج السكان، ويؤثر على الحركة المرورية والنظافة من منطقة العبودى شارع الإصلاح الزراعى إلى أسفل الكوبرى العلوى بجوار المدرسة الفكرية، بشرط أن يكون البائعون متواجدين فى مكان مفتوح.

وكلف محافظ الفيوم، رئيس المدينة بتشجير شارع دار الرماد الرئيسى، وتنظيف وتجميل شوارع وميادين منطقتى السلخانة والصوفى، وتوزيع الأعمدة الكهربائية الموجودة بالمنطقتين بشكل متساوٍ، ووضع كشافات إنارة بكل عمود لإنارة المناطق والمساكن المجاورة.

وفيما يتعلق بالإشغالات العامة والتعدى على أملاك الدولة والبناء المخالف، أصدر محافظ الفيوم توجيهات مشددة لرئيس المدينة ورؤساء الأحياء، بضرورة حصر هذه الحالات، واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية ضد المخالفين، وإحالتهم للتحقيق.

وأكد المحافظ على ضرورة زيادة عدد محصلى رسوم النظافة، وتحفيزهم ماديا للقيام بحصر جميع المحلات التجارية والصناعية بمدينة الفيوم، وتحصيل رسوم النظافة المقررة عليهم لزيادة الإيرادات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة