الأسهم اليابانية تتراجع فى التعاملات المبكرة فى طوكيو

الأربعاء، 03 أكتوبر 2012 09:03 ص
الأسهم اليابانية تتراجع فى التعاملات المبكرة فى طوكيو صورة أرشيفية

طوكيو (رويترز)
تراجعت الأسهم اليابانية فى التعاملات المبكرة اليوم الأربعاء، بفعل حالة عدم اليقين والضبابية بشأن ما إذا كانت أسبانيا ستطلب قريبا حزمة إنقاذ وبفعل المخاوف بشأن النمو الاقتصادى العالمى.

وهبط المؤشر نيكى القياسى لأسهم الشركات اليابانية الكبرى 0.3 بالمائة إلى 8759.88 نقطة فى بداية جلسة المعاملات ببورصة طوكيو.

وتراجع المؤشر توبكس الأوسع نطاقًا 0.3 بالمائة إلى 728.85 نقطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة