غياب 6 لاعبين عن أول مران للزمالك بعد الإجازة

الإثنين، 29 أكتوبر 2012 04:18 م
غياب 6 لاعبين عن أول مران للزمالك بعد الإجازة تدريبات الزمالك

كتب أحمد عصام
خاض الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، اليوم، الاثنين، تدريبه الأول، فى إطار استعدادات الفريق الأبيض، تحسباً لعودة النشاط الرياضى، عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، التى دامت ثلاثة أيام.

غاب عن المران، السداسى عبد الواحد السيد، وهانى سعيد، وحمادة طلبة، ورزاق، ومحمد إبراهيم، وأحمد توفيق، وذلك لأسباب مختلفة.

حرص البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى للأبيض، على الاجتماع باللاعبين لمدة 10 دقائق، قبل انطلاق التدريبات، لشرح الأخطاء التى ارتكبها اللاعبون فى التدريب الأخير.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة