"العامة لإضراب الأطباء" تدعو الأطباء للمشاركة فى "سلسلة القصر العينى"

الإثنين، 29 أكتوبر 2012 02:04 م
"العامة لإضراب الأطباء" تدعو الأطباء للمشاركة فى "سلسلة القصر العينى" جانب من إضراب الأطباء<br>

كتبت دانه الحديدى
دعت اللجنة العامة لإضراب الأطباء، فى صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، جموع الأطباء، للمشاركة فى السلسلة البشرية المقرر تنظيمها الخميس المقبل، بشارع القصر العينى للتعريف بأهداف إضراب الأطباء، حيث تعد تلك السلاسل خطوة لتصعيد الإضراب المستمر منذ الأول من أكتوبر الجارى.
يذكر أن عددا من الأطباء دعوا إلى تنظيم سلسلة بشرية، تمتد من مقر نقابة الأطباء بشارع القصر العينى، إلى مقر وزارة الصحة بشارع مجلس الشعب، وذلك اعتراضا على عدم الإستجابة لمطالب الإضراب، بالإضافة إلى تعريف المواطنين بأهداف الإضراب عن طريق رفع لافتات تشرح تلك الأهداف بشكل مبسط.


موضوعات متعلقة:

"الأطباء" ينظمون سلسلة بشرية بـ"قصر العينى" للتعريف بأهداف الإضراب


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة