رئيس الوزراء يستأنف نشاطه غدا بعقد ثلاثة اجتماعات

الأحد، 28 أكتوبر 2012 07:20 م
رئيس الوزراء يستأنف نشاطه غدا بعقد ثلاثة اجتماعات الدكتور هشام قنديل

(أ. ش. أ)
يستأنف رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل نشاطه غدا بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث يعقد سلسة من الاجتماعات تتعلق بالأنشطة المختلفة بعدد من المحافظات، بالإضافة إلى بحث تطورات الوضع الاقتصادى فى البلاد وسبل تدبير الموارد اللازمة لتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يلتقى الدكتور قنديل فى أول اجتماعاته مع اللواء محمد شوقى رئيس جهاز تنمية سيناء، لبحث المشروعات التى تم تنفيذها فى سيناء والمشروعات الأخرى التى أعدتها الوزارات المختلفة وعرضتها على الجهاز لتنفيذها مستقبلا، بالإضافة إلى مناقشة الضوابط التى تم وضعها لوقف تمليح الأراضى فى سيناء.

كما يعقد قنديل اجتماعا مع محافظ الوادى الجديد اللواء طارق المهدى، لبحث سبل تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء خلال زيارته الأخيرة للمحافظة، ومناقشة كافة الأمور التى عرضت خلال الزيارة وسبل دعم الاستثمارات والتنمية بالمحافظة، ثم يعقد قنديل اجتماعا يتعلق ببحث الوضع المالى يحضره محافظ البنك المركزى وكبار رجال المال والبنوك لبحث السياسة النقدية وسبل توفير التمويل اللازم لتوفير احتياجات المواطنين من المواد الأساسية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة