استعدادًا لمونديال الأندية..

الأهلى يخاطب الفيفا لتجديد رخصة المنشطات لبركات وشهاب

الأحد، 28 أكتوبر 2012 10:23 م
الأهلى يخاطب الفيفا لتجديد رخصة المنشطات لبركات وشهاب محمد بركات

كتب عاطف العربى وفتحى الشافعى
يستعد النادى الأهلى لإرسال خطاب إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يطلب فيه تجديد الرخصة الخاصة بالثنائى محمد بركات وشهاب الدين أحمد لاعبى الفريق لتناول بعض العقاقير الطبية المحظورة دوليا، والمسموح بها لهما، بناء على مطالبة الفيفا بإرسال ملفات طبية عن جميع اللاعبين، استعدادا لمشاركة الفريق فى مونديال الأندية باليابان فى حال تخطى عقبة الترجى التونسى فى نهائى دورى الأبطال الأفريقى.

من جانبه أكد الدكتور إيهاب على طبيب الأهلى، أنه يجرى حالياً إعداد خطاب خاص لإرساله للاتحاد الدولى "الفيفا" لتجديد رخصة محمد بركات وشهاب الدين أحمد لتناول بعض العقاقير الطبية غير المسموح بها، وذلك تمهيدا لإرفاق هذه الموافقة فى الملف الطبى الشامل الذى يتم إعداده حالياً قبل إرساله إلى اللجنة الطبية فى الاتحاد الدولى بعدما تم طلب ذلك من قبل اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية باليابان.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة