إنتاج 1.2 مليون طن سولار بمعمل أسيوط للتكرير

الأحد، 28 أكتوبر 2012 01:04 ص
إنتاج 1.2 مليون طن سولار بمعمل أسيوط للتكرير وزير البترول اسامة كمال

كتبت نجلاء كمال
أوضح المهندس محمد علام رئيس شركة أسيوط لتكرير البترول أن الشركة نجحت فى رفع معدلات إنتاجها خلال الفترة الأخيرة، حيث قامت بتكرير نحو 4.2 مليون طن خام بزيادة تصل إلى 27% على العام السابق.

وأشار علام فى تصريحات خاصة إلى ارتفاع اجمالى قيمة المنتجات البترولية التى تم تكريرها إلى3.2 مليار دولار بزيادة 60% على العام الماضى، لافتا إلى أن الشركة نجحت فى تعظيم إنتاجية السولار لتصل الى نحو 1.2 مليون طن بزيادة تصل إلى 27% على العام الماضى، وبقيمة تزيد عن 1.14 مليار دولار.

وأكد علام ارتفاع إنتاج لنافتا إلى 519 ألف طن بقيمة 470 مليون دولار ونحو 2.3 مليون طن مازوت بزيادة 29% على العام السابق تم توجيهها للمساهمة فى تغطية احتياجات محطات الكهرباء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة