أمين عام الأعلى للآثار: إيرادات الوزارة ارتفعت من 9% لـ40% أكتوبر

الأحد، 28 أكتوبر 2012 07:04 م
أمين عام الأعلى للآثار: إيرادات الوزارة ارتفعت من 9% لـ40% أكتوبر محسن سيد على

كتبت دينا عبد العليم
قال محسن سيد على أمين عام المجلس الأعلى للآثار، إن إيرادات وزارة الدولة لشئون الآثار ارتفعت خلال شهر أكتوبر الجارى من 9% إلى 40% من معادلاتها الطبيعية قبل ثورة 25 يناير.

وأضاف سيد على فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن الوزارة سوف تنتظر حتى نوفمبر لمعرفة إيرادات الشهر المقبل ومعرفة ما إذا كانت هذه الزيادة عرضية أم ستستمر، موضحا أن حال الآثار والسياحة تحسن بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

وأكد سيد على فى تصريحاته أن الوزارة تحتاج لأموال طائلة حتى تنتهى من بعض المشروعات القائمة والتى أهمها المتحف المصرى الكبير ومتحف الحضارة ومتحف شرم الشيخ، مؤكدا أن هذه المتاحف ستحدث طفرة كبيرة فى مجال السياحة وسوف تدر دخل كبير للآثار.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة