قال الشيخ يوسف القرضاوى، رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين إنه تلقى اتصالا هاتفياً من الرئيس محمد مرسى، لتهنئته بالعيد، مشيراً إلى أن الرئيس طمأنه بأن الأمور فى مصر تجرى على خير.
وفى كلمة له على موقع التواصل الاجتماعى، "تويتر"، قال القرضاوى: "اتصل بى الرئيس المصرى محمد مرسى للمعايدة والتهنئة بعيد الأضحى المبارك وبشرنا بأن الأمور تجرى على خير فى مصر الحبيبة".
القرضاوى: "مرسى" هنأنى بالعيد.. وبشرنا بأن الأمور تجرى بخير فى مصر
السبت، 27 أكتوبر 2012 03:35 م
الشيخ يوسف القرضاوى