القرضاوى: "مرسى" هنأنى بالعيد.. وبشرنا بأن الأمور تجرى بخير فى مصر

السبت، 27 أكتوبر 2012 03:35 م
القرضاوى: "مرسى" هنأنى بالعيد.. وبشرنا بأن الأمور تجرى بخير فى مصر الشيخ يوسف القرضاوى

كتب محمد عبد العظيم
قال الشيخ يوسف القرضاوى، رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين إنه تلقى اتصالا هاتفياً من الرئيس محمد مرسى، لتهنئته بالعيد، مشيراً إلى أن الرئيس طمأنه بأن الأمور فى مصر تجرى على خير.

وفى كلمة له على موقع التواصل الاجتماعى، "تويتر"، قال القرضاوى: "اتصل بى الرئيس المصرى محمد مرسى للمعايدة والتهنئة بعيد الأضحى المبارك وبشرنا بأن الأمور تجرى على خير فى مصر الحبيبة".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة