اعتقال 11 شخصًا فى إندونيسيا خططوا لمهاجمة السفارة الأمريكية فى جاكرتا

السبت، 27 أكتوبر 2012 02:11 م
اعتقال 11 شخصًا فى إندونيسيا خططوا لمهاجمة السفارة الأمريكية فى جاكرتا صورة أرشيفية

جاكرتا (أ ف ب)
أعلنت الشرطة الإندونيسية السبت، أنها اعتقلت 11 شخصا يشتبه بتورطهم فى مخطط "إرهابي" لمهاجمة السفارة الأمريكية فى العاصمة جاكرتا والقنصلية الأمريكية فى إقليم جاوا الشرقية.

وقال المتحدث باسم الشرطة سوهاردى اليوس للصحافيين إن "أهداف المجموعة كانت مهاجمة السفارة الأمريكية فى جاكرتا والقنصلية العامة فى مدينة سورابايا فى جاوا الشرقية".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة