مصدر يمنى: مجموعة مسلحة تهاجم مديرية أمن الضالع بقذائف "أر بى جى"

الجمعة، 26 أكتوبر 2012 05:14 م
مصدر يمنى: مجموعة مسلحة تهاجم مديرية أمن الضالع بقذائف "أر بى جى" صورة أرشيفية

صنعاء (د ب أ)
قال مصدر أمنى يمنى فى محافظة الضالع، إن مجموعة مسلحة خارجة عن القانون هاجمت إدارة أمن الضالع مساء أمس الخميس، بالقذائف الصاروخية "أر بى جى" والقنابل اليدوية، وأطلقت وابلا من الرصاص على إدارة الأمن والجنود المرابطين.

وقال المصدر لموقع صحيفة "26 سبتمبر نت" الإلكترونى اليوم الجمعة، "تمكن الجنود من صد الهجوم بكل حزم وقوة ما أدى إلى فرار تلك العناصر وإصابة احد جنود الأمن بجروح".

وأشار المصدر إلى أن المهاجمين كانوا يحاولون إخراج ثلاثة أشخاص محتجزين فى إدارة أمن الضالع بتهمة قتل أحد جنود اللواء 35 مدرع ومواطن من منطقة الدرباء بمحافظة الضالع، منوها إلى أجهزة أمن الضالع كانت قد باشرت التحقيق مع المتهمين لمعرفة ضلوعهم القضية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة