مديرية أمن الجيزة تداهم حائزى المواد المخدرة فى العيد بالشيخ زايد

الجمعة، 26 أكتوبر 2012 09:33 ص
مديرية أمن الجيزة تداهم حائزى المواد المخدرة فى العيد بالشيخ زايد اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة

كتب محمود عبد الراضى
شنت مديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة، حملة أمنية مكبرة استهدفت حائزى المواد المخدرة فى العيد قبل ترويجها على عملائهم بمدينة الشيخ زايد.

تمكن النقيب أحمد ماهر ضابط مباحث الشيخ زايد من القبض على "سالم.م.س، عاطل" (31 سنة) الهارب من المراقبة، وبحوزته 6 قطع حشيش، كما تم ضبط "رائد.أ.ز،عاطل" (25 سنة) الهارب من 5 قضايا متنوعة.

وتم القبض على "أسامة.ع.ح، عاطل" (36 سنة) اثناء قيادته للسيارة رقم "م ل 8392 مصر" وعثر بحوزته على 4 قطع حشيش و70 قرص ترامادول و10 اقراص باركينول و10 اقراص ابتريل، وتم احالة المتهمين للنيابة لمباشرة التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة